وقد وضعت مايكروسوفت ويندوز الهاتف إلى مركز ديف التي هي بوابة جديدة لمطوري الهواتف الذكية مصممة لتوفير أعلى أداء وتقديم الدعم لباي بال.

ويندوز فون ديف المركز هو امتداد لمحور دمى متقاعد الآن والتغيير هو واجهة مستخدم جديدة، والتي ينبغي أن تجعل من السهل للمطورين لتقديم تطبيقات وتحرير حساباتهم. للمطورين، فإن إطلاق هاتف ويندوز مركز ديف زيادة عدد البلدان التي يمكن بيعها تطبيقاتها؛ ما تهمة، وكيف أنها تلقي المدفوعات. المطورين سوف تكون قادرة قريبا على تسجيل أربعة أضعاف في كثير من البلدان أو المناطق، والحصول على أموال في ثلاث أضعاف ما هو ممكن اليوم، وفقا لبلوق وظيفة.

يمكن للمطورين أيضا استخدام باي بال الآن للحصول على دفع، طالما أن الخدمة متاحة في جانبهم من العالم. ديف مركز تسمح للمطورين لإدخال سعر مختلف في كل بلد، وعندما يصل يندوز الهاتف 8، داخل التطبيق الشرائية سوف تصبح متاحة أيضا. لا يمكن إلا لمنتجات داخل التطبيق شراء تضاف إلى تطبيقات الهاتف ويندوز 8، وفقا لقسم تقديم وبيع للبوابة.

للسماح المطور لتكون أفضل استعدادا عند التطبيق غني عن العيش، مركز ديف يدعم الآلاف من اختبار بيتا لكل التطبيق. وقالت مايكروسوفت التطبيق المحور يقتصر عدد اختبار بيتا إلى 100، ولكن ذلك لم تقدم ما يكفي من المطورين مع ردود الفعل، وبالتالي التغيير.